U3F1ZWV6ZTM4ODg3OTE5NTgwMzM4X0ZyZWUyNDUzMzg2MjM0MzE4NA==

اهم النقاط الواردة في حياتك عليك معرفتها


 

اهم النقاط الواردة يجب معرفتها في حياتك و اخذها بنظر الاعتبار 

1- فكر في الخير ، يتدفق الخير اليك ، واذا فكرت في الشر ، يأتي ذلك الشر فانت رهينة ما تفكر فيه طوال اليوم 

2- لايجادلك عقلك الباطن ، انه يرضى ويقبل بما يصدره اليه عقلك الواعي من اوامر ، فاذا قلت : لا استطيع شراءها 
 . فسوف يعمل عقلك الباطن على جعل ذلك امراً وافقاً بدلاً من ذلك انتق فكرة افضل " ساشتريها ان عقلي قبلها 

3- ان تمتلك سلطة الاختيار ، عليك ان تختار الصحة والسعادة ويمكنك ان تختار ان تكون ودوداً او غير ودود اختر ان تكون متعاوناً ومرحاً و ودوداً و محبوباً وسوف تجد العالم بين يديك ، وهذه هي افضل وسيلة لبناء شخصية رائعة . 

4- ان عقلك الواعي هو بمثابة " حارس البوابة " وظيفته الرئيسية حماية عقلك الباطن من الانطباعات المضللة اختر الاعتقاد بان شيئاً طيباً يمكن ان يحدث ويحدث الان أن قوتك العظيمة تكمن في قدرتك على الاختيار فعليك باختيار السعادة . 

5- ان الايحاءات و العبارات التي يطلقها الاخرون ليس فيها القوة في ان تضرك ، القوة الوحيدة تتمثل في مرونة تفكيرك تستطيع ان ترفض الافكار او العبارات التي يطلقها الاخرون تجاهك و تنتقي منها ماهو جيد انك تمتلك القدرة على اختيار طريقة رد فعلك . 

6- راقب ما تقول عليك ان تنتبه لكل كلمة حتى لو كانت تافهة لا تقول ابداَ " اني سوف افشل ، اني سوف افقد وظيفتي ، لا استطيع ان ادفع الايجار " فان عقلك الباطن لا يأخذ الامر بشكل هزلي بل انه يشرع فوراً في تحقيقه . 

7- ان عقلك ليس شريراً فليس هنالك شر في اي قوة طبيعية فان الامر يعتمد على كيفية استخدامك لقوى طبيبعة استخدم عقلك في جلب النعمة والشفاء للناس جميعاً في كل مكان . 

8- لا تقل مطلقاً " لا استطيع " تغلب على الخوف باستبدالك تلك العبارة بالاتي : انني امتلك القدرة على فعل اي شيء من خلال قوة عقلي الباطن . 

9- ابدا التفكير في منظور الحقائق الابدية و مبادئ الحياة وليس من منظور الخوف و الجهل و الاستسلام ، لا تدع الاخرين يفكروا لك اختر افكارك و اصنع قراراتك بنفسك . 

10 - انت ربان سفينة نفسك ( عقلك الباطن ) وصانع مستقبلك تذكر ان لديك القدرة على الاختيار فعليك باختيار الحياة و الحب و الصحة و السعادة . 

11- اياً كان الشيء الذي يعتقده عقلك الواعي ويفترض صدقه فان عقلك الباطن سيقبله ويشرع في تحقيقه فعليك ان تؤمن بالخير و السلوك السليم و جميع نعم الحياة . 


ان احتفاظك بصورة عقلية للنتيجة النهائية المتوقعة لاي فعل يتسبب في ان يستجيب عقلك الباطن و يحقق لك الصورة العقلية . 

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة